top of page
Search
  • Andres Gutierrez

اسبوع ٤ في المغرب

الاسبوع الماضي لم تبدأ بشكل جيد لأن كنت مريضة بسبب بعض الآيس كريم أكلته في رحلتنا بالحافلة إلى فاس من الصحراء لكنني والحمد للّه كنت مريضة ليوم واحد فقط وبقية الأسبوع سار على ما يرام. تعلمت عن الاختلاف بين الوزن ٢ و بين الوزن ٥ و هل الوزن ٢ متعد و الوزن ٥ لازم. ثم، تعلمت عن الاستعمال للوزن ٩ و اللون قبل تعلم عن كان وأخواتها. بصراحة، ما زال انا لا افهم كل عن كان وأخواتها لكني أعتقد أنني أفهم أساسيات ذلك. بعض الدرس عن كان وأخواتها، تعلمت عن عبارات "من ال... + مصدر\أن" عبارات. كان هذا آخر شيء تعلمته قبلي وذهب الطلاب الآخرون إلى شفشاون لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

صورة لمبنى في شفشاون


في رأيي، كانت شفشاون مبالغًا فيها وليست جميلة كما يعتقد بعض زملائي. نعم، المدينة كان ازرق ولكن وحيد قسم صغير كانت مطلية باللون الأزرق ولم يكن هناك الكثير لرؤيته أو القيام به في المدينة. الشيء الوحيد الذي كان على المدينة رؤيته حقًا هو أن بعض المباني كانت زرقاء. كانت الرحلة إلى شفشاون أقل الرحلات المفضلة لدي من بين جميع الرحلات التي قمنا بها وهي الأخيرة أيضًا قبل أن أعود إلى الولايات المتحدة. لكنني سعيد لأن زملائي استمتعوا بالرحلة وأحبوا المدينة ولم أترك كراهيتي الشخصية للرحلة تعيق استمتاعهم بها.


الآن، أنا أحسب الأيام حتى أعود إلى الولايات المتحدة لأنني قد سئمت من التواجد في المغرب لمدة أسبوعين على الأقل حتى الآن. في حين أن البلد كان لطيفًا وكانت عائلتي المضيفة رائعة، فقد سئمت من بعض أجزاء الثقافة المغربية والخبز الذي أتناوله مع كل وجبة. بينما كانت الفصول الدراسية تسير على ما يرام ، فقد تلاشى سحر البلد.

3 views0 comments

Recent Posts

See All

Comments


bottom of page