top of page
Search
  • Andres Gutierrez

اسبوع ٣ في المغرب

نسيت أن أكتب تفكيري الاسبوع الماضي لانني كنت مشغولا جدابالوجباتي من الصفي. في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، سفرتنا الى مدينة الريصاني للذهاب إلى الصحراء. اشتريت جلابة الأزرق ووشاح ألتف حول رأسي كطاجيج واتصل بي زملائي بالشيخ بسبب ملابسي.

صورة لي على جمل أرتدي ملابس الطوارق التقليدية

في الصحراء، كننا ركبنا الجمال وشاهدنا غروب الشمس. الرحلة إلى الصحراء كان جيدة وجميلة وفي رأيي،سيكون من الصعب أن تتصدر تلك التجربة.


في صفي، هناك وجبات كثيرا وفي هذا أسبوع سيكون لي امتحان في الفصل الثاني من الكتاب الثاني. أستاذينيجيدون في شرح القواعد النحوية وساعدوا في توضيح بعض حالات

صورة لغروب الشمس في الصحراء

سوء الفهم التي بالنفي والضمائر النسبية ، والتي كنت أتعلمها منذ الأسبوع الماضي. إن نطق الكلمات العربية يتحسن أيضًا ، لكن من الغريب نطق بعض أحرف العلة القصيرة في


نهاية الكلمات. كل يوم، عندي وجبات في الكتاب ولكن كانت هناك مشاكل عندما أشاهد مقاطع الفيديو على Lingco لأن الإنترنت ليس الأفضل هنا. ان شاء اللّه، سوف أتمكن من احدث حل لهذه المشكلة لأنها تسببت في عدم واجباتي.

3 views0 comments

Recent Posts

See All

Comments


bottom of page